استقلال القضاء حق كل المصريين

الست نعامة: يوليو 2008

الست نعامة تعبر عن ما تتخيله وتعيشه ويحدث لها كل يوم أو كل شهر أو ربما كل عام.

صباح البطيخ

قريت هنا ان البطيخ مفيد جدا للبتنجان..وعلى رأي المثل "إذا أسمكتم ف ابطخوا".

التسميات:

 13:31  4 هسهسات أرسليها بالبريد  
في مرمى البصر
على أشكالها تقع
من الذاكرة