الست نعامة: النعامة

الست نعامة تعبر عن ما تتخيله وتعيشه ويحدث لها كل يوم أو كل شهر أو ربما كل عام.

النعامة

غلطتي من الأول إني لم أعرّف نفسي.
أنا الست نعامة، وأنا من أكبر الطيور، وأنا أطول من قامة الرجل، غير قادرة على الطيران، ولكن لي سيقان طويلة وقوية تمكنني من الجري بسرعة فائقة تتراوح بين 50-70كم من الساعة،أعيش في المناطق شبه الصحراوية والأودية، وخاصة تلك التي لا تنمو فيها الأشجار. أتغذى بشكل رئيسي على البذور والأعشاب.



ومن أهميتنا نحن معشر النعام أخذوا يطلقون علينا الأشاعات اللعينة ومن هذه الأشاعات حكاية دفن الرأس في الرمال، وقد أوضحت في كتابة سابقة أن هذا الكلام غلط.
وكمان في مؤامرات كثيرة منها هذه: مؤامرات كثيرة
وأيضاً هناك رواية للروائي المصري رؤوف مسعد اسمها بيضة النعامة.
ديه معلومات لنفسي علشان مانساش جمالنا يا نعام.
 01:53 أرسليها بالبريد  
هسهسات:
الست نعامة هانم، قرأت قول الشاعر:
أسد على و فى الحروب نعامة فتخاء تنفر من صفير الصافر
أنا عارفة الجزء الأول و لكن مش فاهمة يعنى ايه (فتخاء) حد يدلنا، بس البيت برده معناه مش كويس فى حقك يا نعامة هانم، و سلامة السنان
# هسهسة Blogger Mimi : 28/12/04 00:38  
الفتخاء ياست الكل هو نوع من طيور العقاب (النسور) وتكون لينه الجناح وجمعها الفتخ
# هسهسة Blogger Mohamed Jadelrab : 3/11/05 07:26  
على أشكالها تقع
من الذاكرة