الست نعامة: تدريب اجباري

الست نعامة تعبر عن ما تتخيله وتعيشه ويحدث لها كل يوم أو كل شهر أو ربما كل عام.

تدريب اجباري

عندي بكرة وبعدُه آل ايه تدريب، وفين التدريب ده، في منطقة في غابة مش باحبها. وأجبروني إني أروح وأنا مش عايزة. لازم تروحي يا ست نعامة، كل الحيوانات أخدوا التدريب ده إللا إنت، وبالتالي لازم تروحي تاخديه في المنطقة ديه.
دموعي الغالية نزلت، صعبان عليا نفسي، بس هاعمل ايه لازم أروح.
للأسف، هاتوقف عن الكتابة يومين وممكن تلاتة؛ حسب الحالة الصحية بعد التجربة المريرة.
 17:31 أرسليها بالبريد  
هسهسات:
إللي يسمع كدة يفتكر إنك رايحة تاخدي فرقة صاعقة !! شدي حيلك أُومال وخليكي نعامة جدعة ..
# هسهسة Blogger GlimmerMan : 17/1/05 09:46  
الست نعامة
.أول مرة أزورك وأتمنى أكون ضيفة خفيفة
قرأت بعض ما كتبتيه واستمعت جدا جدا :) دمك عسل
واسمحي لي أكرر الزيارة

أما بالنسبة لما كتبتيه بتاريخ 6 يناير حول عفاف راضي التي لم تغني للنعام (الله يسامحها)، فعندنا في الكويت أغنية عن النعامة ضمن مسرحية أطفال قديمة اسمها "السندباد البحري".. تقول الأغنية

شتعرف عن النعامة؟ شتعرف عن النعامة؟-
النعامة طير كبير-
له جناح وما يطير
قولوا شي عن النعامة.. قولو شي عن العامة-
بالرمل تدفن راسها-
لي صار الخوف إحساسها
شتعرف عن النعامة؟ قولوا شي عن النعامة-
طير خواف وجبان-
ما يصمد مثل الشجعان

أتمنى أن لا تأخذي كلمات الأغنية بحساسية، فالنعامة في الحقيقة لا تدفن رأسها خوفا كما نعلم
:)و "شتعرف" يعني "ماذا تعرف؟" بالكويتي

تحياتي
# هسهسة Blogger Shurouq : 19/1/05 16:37  
على أشكالها تقع
من الذاكرة