استقلال القضاء حق كل المصريين

الست نعامة: قنديل القناوي

الست نعامة تعبر عن ما تتخيله وتعيشه ويحدث لها كل يوم أو كل شهر أو ربما كل عام.

قنديل القناوي


النهاردة أطول يوم في السنة عشان النهاردة الذكرى السنوية يا ترى؟

لأ، النهاردة أول أيام الشتاء الحزين، هذا الفصل من العام مستفز ويثير الأعصاب بجد؛ ملل، وجو نكدي ولبس تقيل، وجزم طويلة، وتقشف في الأيادي والسيقان مع كل المحاولات لتلافي هذا التقشف الغتت، واستخدام كل أنواع الوصفات والمساحيق، ربنا يسهّل بقى وتنجح الوصفات البلدي المرة ديه.

وقنديل كان بيحتفل بعيد ميلاده من كام يوم، تعالي يا أم هاشم واتفرجي على قنديل بيعمل إيه. والكل كان منوّر مصطفى مستور وسهى البرشومي ومعاهم عبد السلام سمك قلبوا الدنيا بحكاياتهم عن الكنبة وقعدتهم عليها.

المهم ان محمد منير بقى بيدوّر ع اللولي يا لولي، وحبسوني وحبسوه.

التسميات: , , ,

 14:35 أرسليها بالبريد  
هسهسات:
الأستاذة صاحبة مدونة / الست نعامة: قنديل القناوي
" تحية طيبة" وبعد..
اعتذر عن الخروج من موضوع التدوينة، ولكنني ليس لدي أي وسيلة لمراسلتك فلم تشر لبريدكم الإلكتروني عبر المدونة أو أي وسيلة اتصال أخرى، أرجو من سيادتك مراسلتي عبر بريدي الإلكتروني shimoo_771@yahoo.com توضح فيها بريدك الإلكتروني واسم المدونة حتى يمكنني مراسلتك ذلك لأنه وقع الاختيار على مدونتكم كأحد مفردات العينة المختارة من مجتمع المدونات المصرية والتي أسعى لجمع بيانات ومعلومات عنها واللازمة لرسالتي المسجلة بقسم المكتبات والمعلومات والوثائق، كلية الآداب، جامعة القاهرة تحت عنوان "المدونات المصرية على الشبكة العنكبوتية العالمية مصدراُ للمعلومات: دراسة تحليلية " من إعدادي "شيماء إسماعيل عباس" وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة "يسرية عبد الحليم زايد" أستاذ المكتبات والمعلومات بالقسم.
أرجو الاهتمام والرد سريعا ومراسلتي لمعرفة مدي موافقتك أم لا على الإجابة عن استمارة استقصاء البيانات – استبيان- عن المدونات المصرية.
تحياتي وتقديري
شيماء إسماعيل
باحث ماجستير- كلية الآداب جامعة القاهرة.
# هسهسة Blogger Shimaa Esmail : 3/1/09 10:12  
# هسهسة Blogger el7osiny : 3/5/09 18:03  
على أشكالها تقع
من الذاكرة